خبر سار للمغاربة بشأن خليلوزيتش بعد طول انتظار

0

تنتظر الجماهير المغربية قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص مستقبل الناخب البوسني وحيد خليلوزيتش مع المنتخب المغربي، إما بالإبقاء عليه أو إقالته من منصبه، وذلك بعد تصريحات فوزي لقجع الأخيرة حول التغييرات التي قد تطرأ على الجهاز التدريبي المشرف على الأسود.

وحسب ما أفادت به مصادر إعلامية، فإن لقجع ينتظر إجراء نهائي كأس العرش بين الوداد الرياضي ونهضة بركان قبل الحسم في مستقبل خليلوزيتش مع المنتخب.

وأوضحت المصادر نفسها أنه في حالة إقالة وحيد من تدريب المنتخب المغربي، فإن اسم وليد الركراكي هو الأبرز لخلافة البوسني خاصة وأنه صرح في مناسبات عديدة أنه لن يجدد عقده مع الوداد بعد أن قضى موسما ناجحا توّج فيه بلقبي البطولة الوطنية الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا وحقق التأهل إلى نهائي كأس العرش.

وتطالب الجماهير المغربية بضرورة إقالة خليلوزيتش من تدريب المنتخب المغربي قبل نهائيات “مونديال قطر 2022″، بعد الأداء الغير المقنع للعناصر الوطنية في المباريات الأخيرة، بالإضافة إلى خلافه مع عدد من اللاعبين أبرزهم حكيم زياش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد