حورية فرغلي: “أنا عارفه إنو بيتي مسكون.. “

صرحت الفنانة المصرية حورية فرغلي، في خرجة إعلامية لها حين تمت استضافتها للظهور في برنامج “حبر سري”، أنها تعيش في بيت مسكون، وأنها تعرف شيئاً عن العوالم الخفية التي تشاركها ذات المنزل.

قالت: “أرى طفلين في المنزل، صبي وصبية، الفتاة بشعر أسود قصير يشبه شعري هذا، تجلس دائماً على طاولة السفرة، أما الطفل فيجلس مرتدياً بنطالاً قصيراً “شورت”، و”فنلة” بيضاء. وتقريبا هما في نفس العمر”

واضافت فرغلي: “لا يتكلمون معي، لكنهما يضحكان ويلعبان معي، بيخبطوا الباب ويفتحوه، ولكنهما غير مؤذيين”

هذه التصريحات القوية، أشعلت وسائل التواصل الإجتماعية بمصر، حيث تداولها نشطاء بمختلف منصات التواصل الإجتماعي، خاصة الفيسبوك، معتبرين أن حورية فرغلي إنسانة قوية، لتعايشها مع الكائنات التي تنتمي لعوالم خفية تحت سقف واحد.

وفي سياق متصل، قالت ذات الممثلة في لقاء اعلامي، بعد انتهائها من تصوير مشاهد مسلسل “ساحرة الجنوب”، “تعرضت بعد المسلسل للعنة أمرضتني، حيث وصل وزني إلى 49 كيلو، وظل سبب مرضي مجهولاً حتى تخلصت من عمل (سحر)، خصص لي كان مكتوب فيه تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش، ويقف زواجها ورزقها وخلفتها.. وهي الأشياء التي حصلت لي فعلاً”

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة حورية فرغلي سبق وأن مثلت دورا مهماً في مسلسل “ساحرة الجنوب”، حيث خرجت الفنانة عن ما كانت تقدمه من أعمال مؤلوفة بالنسبة للمشاهد العربي..، إذ يعكس العمل ما يحدث في العوالم الخفية التي لا يعلم عنها الجميع شيئاً يذكر، خاصة القصص المتعلقة بمن يبحثون وينقبون عن الكنوز والآثار المدفونة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد