حمى الإستقالات تستعر داخل “البام” بجهة الداخلة وادي الذهب

كشفت مصادر متطابقة عن إشهار سرحان الأحرش الذي يعتبر من مؤسسي حركة لكل الديمقراطيين بجهة الداخلة وادي الذهب وعضو اللجنة الوطنية الإنتخابات خلال الإستحقاقات الماضية، استقالته من حزب الأصالة والمعاصرة.

وحسب ذات المصادر فقد أعلن الأحراش قرب رحيله عن حزب الجرار في ظل ما اعتبره “انحراف الحزب عن الخط السياسي الذي تأسست عليه وتغول ٱل الشگاف في التنظيم الحزبي، علاوة على إعطاء الوافدين على الجهة الجدد عبر الترحال الصيفي حق التسيير والتقرير من مستقبل الحزب دون أي احترام للقواعد الشعبية لمناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة بجهه الداخلة وادي الذهب”.

ويأتي إشهار سرحان لإستقالته في ظل موجة الاستقالات التي عجلت برحيل شخصيات بامية وازنة بجهة  الداخلة وادي الذهب، أياما معدودات قبل الإستحقاقات الانتخابية القادمة، ضمنها المنسق الجهوي لـ”البام” بالجهة وعدد من مكوناته التي إلتحقت بحزب التقدم والإشتراكية احتجاجا على ما اعتبروه تدخل قياديين نافذين في قرارت المنسقية الجهوية للحزب، وإستقالة محمد فاضل بكار المنسق الإقليمي للحزب بإقليم وادي الذهب من جميع هياكل الحزب التنظيمية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد