حملة طبية مجانية لفائدة المعوزين لإزالة “الجلالة” بالفحص أنجرة

استفاد حوالي أربعة وأربعين شخصا من الفئات الفقيرة بالمراكز القروية بتراب عمالة إقليم الفحص أنجرة بطنجة ، من عمليات جراحية على مستوى العين لإزاحة غشاوة ” المياه البيضاء” المعروفة ب “الجلالة ” والتي نظمتها عمالة ” الفحص أنجرة” بشراكة مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ومؤسسة طنجة المتوسط و ذلك ما أكده بلاغ توصلت المصدر ميديا بنسخة منه.

هذه العمليات الجراحية المنظمة مجانا لفائدة المرضى بمصحة ” العين ” بالدار البيضاء ، أشرف عليها طاقم طبي كبير متخصص في جراحة العيون تحت إشراف الدكتور ” محمد الشهبي ” مرت في أحسن الظروف وكللت كلها بالنجاح بعدما خضع المرضى في إطار هذه الحملة لفحوصات وكشوفات أولية مجانية
وخلفت هذه المبادرة ارتياحا في نفوس المرضى الذين عبروا عن سعادتهم وامتنانهم لمثل هذه المبادرات الإنسانية التي تندرج حسب المنظمين في إطار العمل الإجتماعي من آجل تكريس قيم التضامن وإحياء مظاهر التكافل ومحاربة الفقر والإقصاء وتقديم أسوة حسنة عن التدبير المعقلن للعمل الإجتماعي ، وكذا مساعدة المصابين بهذا المرض بالإقليم وإعادة الأمل لهم في البصر من جديد.

و خارج العيادة الطبية بالبيضاء فإن الحافلة التي أقلت المستفيدين والمستفيدات من العمليات الجراحية المجانية رفقة مؤطرين من العمالة ومندوبية الصحة بالإقليم ، امتلأت مقاعدها لشد الرحال صوب مدينة طنجة بعد أن تخلص المستفيدون جلهم من المياه البيضاء التي كانت تغشى أبصارهم، شاكرين للمجهود الإنساني الذي قدمه لهم الطاقم الطبي المتخصص المشرف على إنجاح هذه العمليات الجراحية وعلى رأسهم الدكتور ” محمد الشهبي ” الذي خصص يوما كاملا بمصحته قصد إنجاح هذا العمل النبيل .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد