حملة تطهيرية تسفر عن ايقاف ثمانية اشخاص مبحوث عنهم بمدينة المرسى بالعيون

تمكنت المصالح الأمنية بمفوضية الشرطة المرسى بالعيون من توقيف ثمانية أشخاص مبحوث عنهم على الصعيد الوطني من أجل قضايا إجرامية متفرقة، يبلغون من العمر ما بين 30و55 سنة، وحجز كمية من مسكر ” ماحيا” و معدات خاصة بصنع المسكر.

وقد جرى إيقاف خمسة من المشتبه فيهم بحر الأسبوع المنصرم، فالأول مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات لفائدة أمن المرسى، أما الثاني فمبحوث عنه من أجل إهمال الأسرة من طرف درك بني ملال، بينما الثلاثة الآخرين مبحوث عنهم من أجل إصدار شيكات بدون رصيد لفائدة أمن العيون والجديدة.

وبخصوص باقي المبحوث عنهم فقد تم إيقافهم اليوم الإثنين، حيث يشكل الأول موضوع مذكرتي بحث من أجل إصدار شيك بدون مؤونة لفائدة أمن العيون وسطات، بينما الثاني والثالث مبحوث عنهما بموجب ثلاث مذكرات بحث من أجل الاتجار في المخدرات من طرف أمن العيون ودرك العيون والداخلة.

كما جرى عصر يوم أمس حجز معدات خاصة بتقطير خمرة “ماحيا”، علاوة على كمية من صافي ومخمر المسكر، بداخل منزل بحي النهضة بمدينة المرسى.

وتندرج هذه العمليات الأمنية ضمن المجهودات الحثيثة التي ما فتئت تبدلها مختلف مصالح مفوضية الشرطة المرسى من أجل محاربة كافة الظواهر الإجرامية وإيقاف المشتبه فيهم بارتكابها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد