حمدالله يرد بقوة على خليلوزيتش حول إشراطه الرسمية مع الأسود (صورة)

0

متابعة –رد عبدالرزاق حمدالله مهاحم نادي الاتحاد السعودي، على تصريحات البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغربي حول اشتراطه اللعب أساسياً للعب لأسود الأطلس.

وكتب حمدالله عبر “ستوري” نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: ” من آخر ندوة صحفية أجراها مدرب المنتخب الوطني المغربي، ذكر فيها أنه دار اتصال بيني وبينه أو ما بين أحد طاقمه وبيني، وذكر أيضاً أنني أشترط أن ألعب أساسياً أو عدم تلبية دعوة المنتخب، وهذا كله كذب، وأريد نفيه بتاتاً وهو غير صحيح أبداً”.

وتابع موضحاً: “لم يكن هناك أي اتصال أو كلام بيني وبين المدرب أو أحد من طاقمه طيلة مدة إشرافه على المنتخب”.

وختم رده قائلاً: “أخيراً أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في قادم الاستحقاقات”.

حمد الله

وكان خليلوزيتش قد قال خلال ندوة صحفية أقامها عقب خروج المغرب من بطولة أمم أفريقيا، أنه لن يستدعي حمدالله للمنتخب بسبب سلوكه وتوتر علاقته بزملائه اللاعبين في الفريق.

وذكر البوسني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، إنه سبق وتابع حمدالله عندما كان لاعباً في النصر السعودي وهو غير مقتنع به ولن يستدعيه أبداً.

وأضاف: “تواصلت مع حمدالله في وقتٍ سابق، وأخبرته بأن يأتي لكي أتحدث معه وأرى كيف يتصرف، ولكنه أخبرني بأنه يريد ضمانات للعب، وأبلغته بإني لن أقدم له أي ضمانات”.

وأشار: “تناقشت مع بعض اللاعبين بشأن الأزمة التي مر بها حمدالله مع المدرب السابق، وأخبروني بأنه من الأفضل ألا يلعب معهم بسبب سلوكه وبالتالي لن يتم استدعائه”.

جدير بالذكر إن عبدالرزاق حمدالله قد سبق وأعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد خلافاته مع بعض اللاعبين في المنتخب المغربي خلال المعسكر الذي يسبق بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد