حكومة العثماني تضم 25 وزيرا و 7 كتاب للدولة

علمت المصدر ميديا من مصادر جد مطلعة أن سعد الدين العثماني، أخبر يوم أمس أعضاء حزبه أن الحكومة  لن تتجاوز  25 وزيرا بالإضافة إلى5 كتابات دولة، مشيرا أن الحكومة التي سترى النور قريبا ستضم عددا من النساء أكثر من حكومة بنكيران .

في حين كتب قيادي حزب المصباح على حسابه بالفيسبوك : ” اجتماع الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية وهي تقرر في اختيار مقترحات الاسماء للاستوزار، كان اجتماعا راقيا جدا، بحيث أن الأمر مر بسلاسة كبيرة وفي جو من الجدية والمسؤولية والمرح والانشراح أيضا، تطاوع وتفاهم وتداول مسؤول وتصويت شفاف”.

وتابع الإدريسي ” انتهى اجتماع الأمانة العامة نصف ساعة قبل منتصف الليل، وخرج مقترح الوزير، ومقترح الوزير المنتدب، ومقترح كاتب الدولة، لكن خرج الجميع راضيا منشرحا فرحا بالجو الديموقراطي الشفاف المسؤول، بل خرجنا كلنا موحدين مؤمنين بفكرة الاصلاح عازمين متوكلين على المضي في خدمة وطننا، ليس فينا متبرم ولا ساخط ولا غاضب”.

وجدير بالذكر أن ابرز الغائبين عن إجتماع الأمس كان الأمين العام للمصباح ورئيس الحكومة المكلف بصرف الأعمال عبد الإله بنكيران و الذي إعتبر الإجتماع غير معني به بعد إعفاءه .

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد