حذف كلمة “الحدودية” من مركز الأمن معبري باب سبتة ومليلية .. مديرية الحموشي توضح

بلاغ -نفت المديرية العامة للأمن الوطني، إقدام السلطات الأمنية على تغيير أسماء المراكز الأمنية بمعبري باب سبتة ومليلية بحذف كلمة “الحدودية”، معتبرة أن الأسماء القائمة هي المعمول بها.

وقال بلاغ لمديرية الأمن الوطني، إن ما ورد في مقال صحفي، من أخبار منسوبة لمصالح الأمن الوطني، غير صحيح، مؤكدا أن مديرية الأمن تنفي، بشكل قاطع، أن تكون قد راسلت مصالحها الخارجية بغرض تغيير الأسماء أو الهويات البصرية لمصالح الأمن بمعابر باب سبتة ومليلية.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني أن الهيكلة التنظيمية لمصالحها المركزية واللاممركزة هي منظمة بموجب نصوص قانونية وتنظيمية، ولم تخضع مؤخرا لأي تعديل أو تتميم، وفق البلاغ ذاته.

وأضافت أن التنظيم الإداري للمعابر الحدودية سواء الجوية أو البحرية أو البرية يميز فقط بين المناطق الأمنية والمفوضيات الجهوية والمفوضيات الخاصة، حسب حجم وأهمية المعبر، ولا يشير إلى طابعها الحدودي مثل منطقة أمن طنجة المتوسط، والمفوضية الخاصة لمعبر الكركارات، ومنطقة أمن ميناء الدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد