حجز مواد استهلاكية فاسدة وتحرير محاضر مخالفات بجهة الداخلة واد الذهب

اعلنت اللجنة المشتركة للمراقبة بجهة لداخلة واد الذهب ” ان تموين الأسواق المحلية وتجارة القرب في جهة الداخلة – وادي الذهب بشكل كاف بالمواد ذات الاستهلاك المرتفع، موضحة ان أسعار المواد الأساسية مستقرة في الغالب وفي مستوياتها المعتادة خلال شهر رمضان المبارك”.

ووفقا للمصدر ذاته، فإن “العرض من المواد ذات الاستهلاك المرتفع خلال الشهر الكريم سيعمل على تلبية الاحتياجات الاستهلاكية للأسر، كما أن جميع المواد تستجيب لشروط النظافة والجودة المطلوبتين”.

كما قامت هذه اللجنة المشتركة ومنذ بداية شهر رمضان المبارك، ب 246 عملية للمراقبة وقامت بتحرير 06 محاضر مخالفات لقانون حرية الأسعار والمنافسة، من بينهما مخالفتان مرتبطتان بعدم تقديم فواتير وعدم إشهار الأسعار.

كما تم توجيه إنذارين من طرف اللجنة التي أصدرت قرار إغلاق بسبب خرق شروط النظافة والجودة، وكذا مصادرة مواد، من بينها على الخصوص، اللحوم البيضاء (29 كلغ)، واللحوم الحمراء (10 كلغ)، واللحم المفروم (2 كلغ)، والتمور (4 كلغ)، والمعجنات (4 كلغ)، والحليب (19 لتر)، وزيت المائدة (20 لتر).

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد