جواد الأمين : غيابات اللاعبين مؤثرة على المنتخب وزياش رفض قرارات رونار

0

أوضح الخبير الرياضى جواد الأمين، أن القائمة النهائية للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم التي أعلن عليها الناخب الوطني لخوض غمار كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، تأثرت بشكل سلبي في ظل الغيابات الوازنة التي عرفتها بسبب الإصابات، وكذلك بسبب الإختيارات الفنية لرونار التي لازالت محط إنتقادات داخل الوسط الرياضي.

و أبرز جواد أمين في تصريح “للمصدر ميديا “، أن هيرفي رونار سيسعى للبحث عن حلول عملية لسد الفراغ الذي خلفه غياب كل من أسامة طنان و يونس بلهندة بالإضافة إلى نور الدين امبرابط الذي لم تؤكد قدرته على المشاركة مع الأسود، خاصة و أن المنتخبات التي سيواجهها المنتخب الوطني في دور المجموعات تعتبر من طينة الكبار على مستوى الساحة الكروية الإفريقية، مضيفا أن الثعلب الفرنسي يجب  أن يوظف تجربته للإخراج الأسود من عنق الزجاجة وقيادتهم نحو التأهل على الأقل إلى الدور الثاني من العرس الإفريقي.

وعن سبب إبعاد حكيم زياش إعتبر الخبير الرياضي أن هيرفي رونار فضل عدم المناداة عليه، نظرا لأنه يجابه قراراته، حيث وجد الناخب الوطني صعوبة بالغة في إقناع اللاعب بالجلوس في دكة البدلاء إذ أن زياش  يرفض ذلك و يتشبث بموقعه كلاعب رسمي داخل التشكيلة و هو ما ينافي الرؤية الفنية و التكتيكية لرونار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد