جميلة الهوني : في انتظار الحكم .. معركتي اليوم هي معركة كل أم مغربية حاضنة

كشفت الفنانة المغربية جميلة الهوني صباح اليوم 09 يناير 2023، عن تأجيل النقط بالحكم في قضيتها حول موضوع اسقاط الولاية الاب الى يوم 16 يناير 2023 .

وأكدت الهوني بان معركتها اليوم هي معركة كل أم مغربية حاضنة تعاني من مشكل الولاية، وان ستناضل و تدافع من أجل حقها وحق ابنها، لأن المصلحة الفضلى للابن هي أن تكون ولايته لوالدته .

تنظر المحكمة الابتدائية بالرباط بحي المحيط، قسم قضاء الاسرة يوم الاثنين 09 يناير في القضية الفنانة المغربية جميلة الهوني ضد طليقها الفنان أمين الناجي حول أسقاط ولاية الأب.

حيث تطالب العارضة أصالة عن نفسها ونيابة عن ابنها القاصر باسقاط ولاية الأب والحصول على حكم استعجالي للتصرف في الاوراق الادارية لابنها.

جدير بالذكر أن الفنانة المغربية قد كشفت في الايام الأخيرة عن سر معاناتها رفقة ابنها من حرمان الاب امين الناجي لابنه من الموافقة لتغيير مدرسته، وحرمانه من الحصول على جواز السفر للسفر رفقة أصدقاءه في رحلة رياضية للتعرف على احدى النوادي الكروية باسبانيا، حيث كشفت الهوني عن حلم ابنها بان يصبح لاعبا كرويا دوليا اذ تحرص كل الحرص على مساره الكروي والدراسي وتكريس جل وقتها لتحقيق حلم طفلها، الا ان الاب أمين الناجي يقف عائقا أمام مسار طفله .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد