جماهير الرجاء تشيد بفاخر واللاعبين و تقصي” حسبان” من حساباتها

0

يبدو أن جمهور فريق الرجاء البيضاوي لا يعير إهتماما للمشاكل التي يتخبط فيها الفريق الأخضر، والهالة الإعلامية التي أثيرت بعد تولي سعيد حسبان رئاسة الفريق، حيث لم يساعد هذا الأخير في حل الأزمة التي كان يعاني منها النسور و لازالو، في ظل التسيير العبثي و الغير الممنهج الذي فرضه، حيث ساهم في إنتاج أزمة تسيير خانقة في القلعة الخضراء و التي تضرر منه اللاعبون كثيرا لكن حبهم للفريق جعلهم يدافعون عن ألوان القميص حتى آخر رمق، وهو ما أشادت به جماهير الفريق العالمي.

الجماهير الرجاوية انتقلت بأعداد كبيرة لمتابعة مباراة الكلاسيكو التي جمعت فريقهم بالجيش الملكي والتي انتهت بتعادل إيجابي 1ـ1، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، حيث جددت تأكيدها من خلال بعض الآراء التي استقاها المصدر ميديا بشكل عام ؛على أن حب الفريق يتجاوز كل الاعتبارات المادية، إذ ما يهم الجمهور هو النتائج أما المشاكل الداخلية للفريق لا تعنيهم، الفريق يؤدي جيدا داخل البطولة و هو في خط تصاعدي، أما “حسبان” ومشاكله التي لا تنتهي فهي لا تعنينا.

وأشادت الجماهير الرجاوية بالدور الريادي الذي يلعبه مدرب الفريق امحمد فاخر، الذي يعود له الفضل للنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق رغم الأوضاع المادية الصعبة التي يمر منها، حيث أكدوا أن ”الجنرال” ساهم بخبرته و قوة شخصيته في زرع روح الفريق لتفادي التفرقة بين اللاعبين و الحفاظ على النسق التصاعدي للفريق داخل البطولة، وهذه الروح تظهر داخل الميدان وهي سبب مساندتهم للفريق.

كما نوهت الجماهير بالروح القتالية التي أبان عليها اللاعبون الذين تحدوا كل العقبات، وقدموا أداء يليق بسمعة الفريق طيلة 14 دورة من البطولة الوطنية الإحترافية، الأمر الذي جعل الجماهير تلتف حول مكونات الفريق خاصة في ظل الأزمة المشار إليها، معتبرين أن الفريق في حاجة لدعم جماهيره و ما على الجمهور إلا تلبية النداء.

تجدر الإشارة، إلى أن الرجاء البيضاوي يحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة، حيث حقق 6 إنتصارات و تعادل في 7 مباريات و خسر مباراة واحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد