جريحان وأضرار مادية جراء سقوط باتجاه السعودية

0

صرح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني السعودي محمد الحمادي، بأن الدفاع المدني تلقى بلاغ ا عن سقوط جسم معاد أطلقته عناصر الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من داخل الأراضي اليمنية تجاه محافظة أحد المسارحة في منطقة جازان (جنوب غرب المملكة).

ونقلت وكالة الأنباء السعودية، اليوم الاثنين، عن المتحدث قوله إن صاروخا باليستيا معاد سقط على عدد من ورش السيارات، نتج عنه إصابتان طفيفة لمدنيين من الجنسيتين السودانية والبنغلادشية، إضافة إلى أضرار مادية لمركبات مدنية وورش صناعية إثر الشظايا المتطايرة، مضيفا أنه تم نقل المصابين لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وأكد الحمادي أن محاولات استهداف المدنيين والأعيان المدنية يمثل انتهاكا صارخا للقانون الدولي الإنساني، موضح ا أنه تمت مباشرة تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

وتزامنا مع هذا الهجوم، أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية اليوم عن اعتراض وتدمير دفاعها الجوي صاروخين باليستيين أطلقتهما جماعة الحوثي الإرهابية تجاه البلاد، مؤكدة أنه لم ينجم عن الهجوم أية خسائر بشرية حيث سقطت بقايا الصواريخ الباليستية التي تم اعتراضها وتدميرها في مناطق متفرقة حول إمارة أبوظبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد