جرائم “الخطف والاحتجاز” تورط عشرينيا في الدار البيضاء

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن بنمسيك بمدينة الدار البيضاء، مساء الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز.

وأقدم المشتبه فيه، رفقة شخصين آخرين، على اختطاف الضحية المفترض باستعمال دراجة نارية ثلاثية العجلات، لأسباب تشير الأبحاث الأولية إلى أنها تتعلق بخلاف حول اقتناء كمية من الأقراص الطبية المخدرة، وذلك قبل أن يقوموا بإخلاء سبيله بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

كما أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية أحد المشتبه فيهم، قبل أن يتم توقيفه وحجز الدراجة النارية ثلاثية العجلات المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

يشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لا تزال الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيهما الآخرين المتورطين في هذه القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد