جدول مباريات دوري أبطال أوروبا ليوم الأربعاء

سيكون عشاق المستديرة مساء اليوم على موعد مع مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، التي دائما تعد بالمتعة و التشويق ، حيث ستحضى مباراة ريال مدريد و بروسيا دورتموند عن المجموعة السادسة بمتابعة كبيرة نظرا للندية الكبيرة التي تجمع الفريقين ،حيث سيسعى الفريق الملكي على أرضه إلى تحقيق الفوز و تعزيز حظوظه لضمان التأهل على رأس المجموعة.

وستشكل مباراة ليستر سيتي وبورتو لقاء القمة عن المجموعة السابعة ، حيث سيسعى زملاء اسلام السليماني و رياض محرز إلى تحصيل المزيد من النقاط للحفاظ على الصدارة .

وسيدخل فريق يوفنوتس مباراته أمام دينامو زاغرب المجموعة الثامنة و عينه على الفوز للابتعاد عن أقرب مطارديه فريق اشبيلية الذي تفصله عنه نقطة واحدة ، حيث من المنتظر أن يشارك الدولي المغربي المهدي بنعطية كأساسي بعد الاصابة التي ألمت به في الأسابيع الأخيرة وحرمته من المشاركة مع فريقه في الدوري الايطالي .

ومن جانبه سينتقل فريق موناكو لملعب ”باي أرينا” لانتزاع الفوز على حساب بايرن ليفيركوزن العنيد ، حيث سيسعى رفقاء الدولي المغربي نبيل درار إلى تحقيق العلامة الكاملة في مشوارهم الأوروبي .

و في مايلي جدول المباريات التي ستقام الأربعاء 7 دجنبر :

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد