جامعة الكرة تكشف عن موعد فتح سوق الانتقالات الصيفية وتحدد شروط إبرام التعاقدات

0

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن فترة التسجيل الصيفية الخاصة بالموسم الرياضي 2022-2023 بالنسبة لفرق البطولة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ستنطلق، بناء على مقتضيات المادة السادسة من قانون انتقالات اللاعبين، في فاتح غشت 2022 وستنتهي يوم الـ31 من الشهر ذاته على الساعة الحادية عشرة ليلا و59 دقيقة.

وذكر بلاغ الجامعة أنه بالنظر إلى اختصاصات لجنة المراقبة والتدبير، كما تنص عليها المادة 37 من النظام الأساسي للجامعة، يتعين على أندية كرة القدم الاحترافية 1 و2 أن ترسل إلى اللجنة المذكورة ملفا يضم الوثائق المحاسباتية المتعلقة بالموسم الرياضي 2021 -2022 والتي تتضمن الكشوفات البنكية والمالية عند نهاية الموسم والوثائق البنكية المتعلقة بذلك.

وأوضح ذات البلاغ إلى أنه يتعين على الأندية الإدلاء ببيان يوضح المبالغ غير مؤداة إلى غاية 30 يونيو إلى المصالح الاجتماعية والجبائية، بالإضافة إلى بيان مفصل حول النزاعات مرفوقا بالمبالغ التي بذمة النادي، حسب قرار الغرفة الوطنية لفض النزاعات والاتحاد الدولي لكرة القدم ومحكمة التحكيم الرياضية أو في حالة أخرى تقدير لمبلغ المخاطر إلى غاية نهاية الموسم.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه يتعين الإدلاء بالعديد من الوثائق الأخرى المتعلقة بميزانية الموسم 2022-2023.

وأكد البلاغ على أن لجنة المراقبة والتدبير ستقوم بتقنين قراراتها من خلال تحرير مذكرة عن كل وثيقة تتوصل بها من كل فريق، مشيرا إلى أن قرارات اللجنة قابلة للاستئناف من قبل اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (البند 35 من النظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد