جامعة الكرة تكافئ خليلوزيتش بعد الانتصار على جنوب إفريقيا وليبيريا

0

نجح الناخب البوسني وحيد خليلوزيتش في ضمان منحة مالية كبيرة عقب قيادته للمنتخب الوطني المغربي إلى التأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها الكوت ديفوار صيف 2023.

وضمن خليلوزيتش بعد تحقيقه لانتصارين متتاليين في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة للكان على منتخبي جنوب إفريقيا وليبيريا منحة بقيمة مليون درهم (100 مليون سنتيم) سيتوصل بها من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ويتصدر المنتخب المغربي المجموعة 11 برصيد 6 نقاط علما أن مجموعة أسود الأطلس تضم 3 منتخبات فقط بعد إبعاد منتخب زيمبابوي من التصفيات.

وينص العقد الذي يجمع خليلوزيتش مع جامعة الكرة على حصول الناخب البوسني على 100 مليون سنتيم في حال نجاحه في قيادة الأسود إلى التأهل لنهائيات “كان 2023”.

ويطالب الرأي العام بضرورة إقالة خليلوزيتش قبل نهائيات كأس العالم “قطر 2022” بسبب الأجواء المشحونة التي يعيشها البيت الداخلي للمنتخب وخاصة بعد تصريح العميد غانم سايس عقب مباراة جنوب إفريقيا التي وجه فيها رسالة تؤكد على ضرورة تغيير عدد من الأمور التكتيكية التي قد تكلف المنتخب الوطني غاليا في المونديال في حالة استمرارها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد