جامعة الأعمال والتكنولوجيا وغايات-هب توقعان اتفاقية تعاون بهدف تدريب وتوظيف خريجي الجامعة

الرياض: فهد بن عفي

وقعت جامعة الاعمال والتكنولوجيا متمثلة بكلية ادارة الأعمال وشركة غاية حلول المرافق التجارية(غايات-هب) اتفاقية تعاون في مجال التدريب التعاوني لخريجي الجامعة (بقسم امدادات الأعمال) وذلك بحضور رئيس الجامعة سعادة الأستاذ الدكتور أسامة جنادي والرئيس التنفيذي لشركة غاية حلول المرافق التجارية الأستاذ محمد بن أحمد العطاس وعميدة كلية ادارة الأعمال الدكتورة/حنين محمد شعيب و رئيس قسم امدادات الأعمال الدكتور/بندر الطبيشي ومشرفة القسم ورئيسة وحدة علاقات الشركات بالكلية الدكتورة/ آلاء لاري.
حيث تهدف هذه الاتفاقية الى تقديم فرص التدريب التعاوني للطلاب الخريجين وتهيئتهم لسوق العمل وتمكينهم من التفاعل مع بيئة العمل المستقبلية والتعامل مع أفراد المجتمع من خارج الجامعة واكتساب خبرة كافية تمكنهم من التوظيف مباشرة بعد التخرج على أن تكون أولوية التوظيف في غايات-هب هي لطلاب الجامعة.

*لمحة عن جامعة الأعمال والتكنولوجيا*
جامعة الأعمال و التكنولوجيا هي جامعة اهلية مقرها جدة، توفر تخصصات دراسية بمرحلتي البكالريوس و الماجستير من خلال اربعة كليات وهي (كلية ادارة الاعمال وكلية الهندسة وكلية الاعلان وكلية القانون).
وتتميز تخصصات الجامعة بتحقيقها لشعار الجامعة التعليم من اجل العمل، وربط الطلبة بسوق العمل من خلال المشاريع الواقعية و التجارب الوطنية و العالمية، وايضا من خلال التفاعل مع المجتمع العلمي من خلال المؤتمرات و المسابقات العلمية التي تنمي مهارات الطلبة وتجهزهم لتحديات المستقبل، مع اكثر من عشرة الاف خريج للجامعة ونسبة توظيف عالية، تفخر الجامعة بمخرجاتها الذين تميزوا بالقطاع العام و الخاص و من خلال اعمالهم الريادية ايضا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني :
Www.ubt.edu.sa

*لمحة عن غايات-هب*
غايات-هب هي شركة سعودية بدأت نشاطها التجاري من خلال تقديم فكرة منصة غايات-هب والتي تم تطويرها بالشراكة مع برنامج بينني penny وهي عبارة عن منصة مشتريات موحدة مرتبطة ببرنامج مشتريات متكامل يحاكي برامج المشتريات العالمية من حيث الخصائص والامكانيات وذلك لتلبية احتياجات جميع قطاعات الأعمال بمختلف النشاطات مثل الشركات، الفنادق، المطاعم، الأندية الرياضية، المدارس والمراكز الصحية وربطهم بشكل مباشر من خلال المنصة مع موردي اهم العلامات التجارية التي تخدم انشطتهم دون الحاجة للتعاقد مع كل مورد على حده، مع ميزة ضمان الحصول على أفضل الأسعار وبخدمة متكاملة شاملة التوصيل، وذلك بهدف التيسير على قطاعات الاعمال أيا كان حجم مشترياتهم من الحصول على افضل منتج بأفضل سعر في اسرع وقت ومن المورد الرئيسي للمنتج.
وفي فترة وجيزة تمكنت غايات من التعاقد بشكل مباشر مع أكثر من ٦٠٠ علامة تجارية مرموقة حيث تجاوزت المنتجات المعروضة في منصة غايات-هب أكثر من ١٤ الف منتج متنوع.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني : www.gaiat-hub.com

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد