جاد المالح يطل على جمهوره بسكيتش جديد ” Oh my Gad”

0

عاد الكوميدي المغربي الشهير ”جاد المالح” ليطل على جمهوره، ولكن هذه المرة من الولايات المتحدة الأمريكية من خلال السكيتش الجديد «Oh my Gad» الذي يروي فيه تجاربه الساخرة التي يعيشها في بلاد العم سام.

وحل جاد المالح الذي تجاوزت شهرته حدود فرنسا وكندا لتصل إلى أمريكا، ضيفا خاصا في برنامج «The Late Show With Stephen Colbert» الذي ينشطه المقدم الشهير ستيفان كولبر، حيث قدم جزءا من السكيتش الجديد الذي قرر أن يكون بالإنجليزية فكان تفاعل الحاضرين معه إيجابيا.

وبدأ الكوميدي المغربي السكيتش الجديد بالقول ”أنا سعيد لأن أكون معكم اليوم خاصة وأنني جئت في الوقت المناسب” في إشاره للرئيس الجديد دونالد ترامب المعروف بعدائه اتجاه المهاجرين.

ويبدو أن جاد المالح تمكن من كسب حب الجمهور الأمريكي، خاصة وأن الصحافة الأمريكية بدأت تهتم بشدة بالعروض الساخرة التي يقوم بها بالكوميدي المغربي في أمريكا، حيث عرف بسكيتشاته الساخرة والمبسطة والتي تستحضر بشكل مقرب الواقع الاجتماعي المعاش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد