توقيف شبكة متخصصة في سرقة الأطفال “الزوهريين” من محيط المدارس

0

تمكنت عناصر الأمن بأزيلال من توقيف شبكة متخصصة في سرقة الأطفال “الزوهريين” من محيط المدارس، من اجل إستعمالهم في استخراج الكنوز.

وكشفت مصادر محلية أن دورية أمنية كانت تجول بمحيط المؤسسات التعليمية بالمدينة، لمحت سيدة ملثمة تقف بجانب مدرسة ابتدائية تتربص بالتلاميذ ، وراودتهم شكوك في طريقة وقوفها ، فتوجهوا نحوها ، فطرحوا عنها بعض الأسئلة ، لكن ارتباكها زاد من شكوك رجال الأمن الذين اقتادوها إلى مخفر الشرطة .

وأكد المصدر ذاته أنه وبعد تعميق البحث مع السيدة ومحاصرتها بمجموعة من الأسئلة ، اعترفت للمحققين أنها تعمل ضمن شبكة متخصصة في خطف الأطفال “الزوهريين” واستخراج الكنوز، وأخبرتهم أنها تعمل رفقة شقيقتها وزوجها ، حيث جرى اعتقالهما رفقة شخص رابع .

وأضاف المصدر عينه أن رجال الأمن داهموا بيتا يقطنه الزوج وزوجته وعثروا على أشياء غريبة تتعلق بالسحر والشعودة ، وقاموا بحجزها ، كما تعرف مجموعة من تلاميذ المدرسة عن المشتبه فيها وأكدوا للأمن أنها دعتهم لمرافقتها مقابل الحلوى وتفحص أيديهم، وبلغ عددهم ستة تلاميذ.

هذا وتم وضع الموقوفين الأربعة الزوجة وزوجها وشقيقتها وشخص رابع ، تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد