توقيف أربعة أشخاص يشتبه قيامهم بسرقات تحت التهديد وحجز سيوف وأسلحة بيضاء بطانطان

0

أوقفت المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان، يوم السابع عشر من شهر ماي الجاري، أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 24 و30 سنة، من أجل قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في اقتراف السرقات الموصوفة بجناية.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيهم، بتنسيق مع الدرك الملكي المختص ترابيا، بالمجال الصحراوي الكائن قرب زاوية الشيخ محمد لغظف شرق مدينة طانطان، بعدما لاذوا بالفرار متن سيارة رباعية الدفع انطلاقا من حي تيكيريا، حيث أسفرت العملية عن حجز ثلاثة أسلحة بيضاء عبارة عن سيوف من الحجم الكبير، بالإضافة إلى سيارة رباعية الدفع مشكوك في مصدرها، علاوة على كمية من مخدر الشيرا.

وقد بينت الأبحاث والتحريات اشتباه تورط الموقوفين في عدة قضايا إجرامية تتعلق بالسرقة من داخل منزل بحي تيكيريا عن طريق اقتلاع باب المنزل باستعمال سيارة ذات الدفع الرباعي يوم 17 من الشهر الجاري، وكذا سرقة سيارة، والضرب والجرح المتبوع بالسرقة يوم 15 من نفس الشهر، كما تبين أن أحد الموقوفين مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب 16 مذكرة بحث من أجل إضرام النار، تكوين عصابة إجرامية، الضرب والجرح والاتجار في المخدرات.

يضيف المصدر أنه تم إخضاع المشتبه فيهم لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد