توشيح 169 موظفا بوزارة الاقتصاد والمالية بأوسمة ملكية

قامت وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح، اليوم الجمعة بالرباط، بتسليم الأوسمة الملكية التي تفضل الملك محمد السادس بالإنعام بها على 169 موظفا بمختلف المصالح المركزية والجهوية للوزارة، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى الثالثة والعشرين لعيد العرش.

وبذلك، تم توشيح 64 موظفا بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة، و 22 بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى، و83 بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية.

وفي كلمة لها بمناسبة حفل تسليم الأوسمة الملكية، هنأت نادية فتاح الموظفين المنعم عليهم، مشيدة بالتضحيات التي قدموها خدمة للوطن والمواطنين.

وبعد أن نوهت بروح التفاني والمثابرة التي عرفوا بها طيلة مسارهم المهني، ذكرت الوزيرة بالدلالات العميقة لهذا التوشيح الملكي، وبالعناية السامية التي يخص بها صاحب الجلالة موظفي الوزارة، وذلك اعترافا وتقديرا لجهودهم وخدماتهم الجليلة في سبيل تطوير العمل بالوزارة.

كما شددت الوزيرة، بهذه المناسبة، على المكانة المحورية التي يحظى بها العنصر البشري داخل الوزارة، ولاسيما نموذج الموظف الكفء والنزيه، الذي يتحلى بحس ووعي كبير بالمسؤولية المهنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد