تنغير: مباراة توظيف تقني من الدرجة الرابعة

0

المادة الأولى: تنظم جماعة آيت سدرات الجبل العليا يوم: 03 يوليوز 2022 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بالثانوية الإعدادية آيت توخسين مباراة لتوظيف تقني من الدرجة الرابعة السلم 08 تخصص رسام في البناء.

وتخصص 25 في المائة من المناصب لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري أو محارب قديم و7 في المائة منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

ويشارك فيها المترشحون البالغون من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر. ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة، والحاصلون على دبلوم تقني مسلم من طرف مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 الصادر في 08 جمادى الأول 1407 (09 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو على إحدى الشهادات المعادلة لها والمحددة طبقا للمرسوم رقم: 2.12.90 الصادر في 08 جمادى الثانية 1433 (30 أبريل 2012) المتعلق بالشهادات المطلوبة لولوج محتلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية.

المادة الثانية: يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

1- طلب الترشح لاجتياز مباراة التوظيف يتضمن المعلومات التالية: الاسم الشخصي والعائلي للمترشح، عنوانه، توقيعه، رقم هاتفه المحمول، وبريده الالكتروني.

2- نسخة مصادق عليها من الشهادة المطلوبة (تقني رسام في البناء) أو إحدى الشهادات المعادلة طبقا للأنظمة الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة.

3- نسخة مطابقة لأصل البطاقة الوطنية للتعريف مصادق عليها.

4- السيرة ذاتية للمترشح تحمل صورة فوتوغرافية.

5- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح.

6- ترخيص كتابي بالنسبة للمترشحين الموظفين من طرف إدارتهم الأصلية.

المادة الثالثة: تشتمل المباراة على اختبار كتابي واحد واختبار شفوي حسب الجدول أسفله:

المادة الرابعة: ينشر هذا القرار في صحيفتين وطنيتين وعلى بوابة التشغيل العمومي ويتم كذلك نشره بكل الوسائل الأخرى المتاحة، كما تنشر لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة على بوابة التشغيل العمومي وتوجه إليهم الاستدعاءات لاجتياز الاختبارات وتنشر النتائج النهائية بما فيها لائحة الانتظار على بوابة التشغيل العمومي وتعلق بمقر الجماعة.

المادة الخامسة: تودع ملفات الترشيح داخل ظرف كبير يحمل عبارة “مباراة التوظيف” بمكتب الضبط بجماعة آيت سدرات الجبل العليا.

ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات هو يوم 24 يونيو 2022 على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال، وكل ملف يصل بعد الأجل المحدد أو تنقصه إحدى الوثائق المطلوبة يعتبر لاغيا.

المادة السادسة: يتعين على الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم إرفاق ملفاتهم بشهادة تثبت هذه الصفة مسلمة من طرف المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير أو مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين أو بنسخة من بطاقة معاق بالنسبة للأشخاص المعاقين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد