تنظيم فعالية “فرحة امل” تحت شعار “بأيدينا نبني سعادتنا”

تحت شعار ” بأيدينا نبني سعادتنا”و برعايه قافلة الايادي البيضاء و جمعية الأمل النسوية التنموية ومنظمة صناع المستقبل التنموية، تم تنظيم ” فعالية فرحة امل ” التي تستهدف عدة فعاليات مجتمعية في مبادرة واحدة وهي : الامسية الرمضانية ، كسوة العيد ،نقش الحناء للاطفال الايتام والأشد فقرا ، افطار جماعي للايتام مع توزيع حلويات صباح عيد الفطر.

الهدف من تنفيذ هذه الفعالية إدخال الفرحة والسرور على قلوب هذه الفئات ( الايتام والمهمشين والأسر الفقيرة المتعففة ) وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك ..
وفي إطار حملاتها الانسانية والمجتمعية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى لتنفيذها قافلة الايادي البيضاء وشركائها من المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني لتنفيذها وذلك تواصلاً للعطاء الإنساني الذي يجسد معنى الأخوة الإنسانية والشعور بالجسد الواحد في توصيل الخير إلى مستحقيه، ومن خلال المساهمة الفاعلة وانطلاقاً من مبدأ التعاون والشراكة قامت منظمة صناع المستقبل التنموية مع جمعية الامل النسوية التنموية وبرعاية من قافلة الأيادي البيضاء بتنظم هذه الفعالية – فرحة امل – مستهدفة الايتام في محافظة عدن.
وقد توجهت كلا من منظمة صناع المستقبل وجمعية الامل بالشكر والثناء لراعي هذة الفعالية المستشار أحمد العداشي رئيس قافلة الايادي البيضاء ولكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية.
وتأتي هذه الفعالية من ضمن انشطة المنظمة الانسانية والميدانية التي تقوم بها في مختلف المحافظات اليمنية مساهمة في المسؤلية المجتمعية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد