تنظيم المؤتمر الوطني الاستثنائي التاسع عشر لاتحاد كتاب المغرب بمدينة العيون

تبعا لقرار المؤتمر الوطني العام السابق لاتحاد كتاب المغرب، المنعقد بطنجة، ولقرار اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الاستثنائي التاسع عشر (المكتب التنفيذي واللجنة المنتدبة من مؤتمر طنجة)، ينهي المكتب التنفيذي لاتحاد كتاب المغرب، أنه سيتم عقد المؤتمر الوطني الاستثنائي التاسع عشر، بمدينة العيون، وذلك أيام: 27-26-25 يناير 2023.

ودعا المكتب التنفيذي أعضاء الاتحاد، إلى “حضور المؤتمر الوطني الاستثنائي المقبل للاتحاد، والمشاركة فيه بكل فعالية ومسؤولية، والحرص على إنجاح هذه المحطة التنظيمية الكبرى، من منطلق قيام رغبة جماعية لدى أعضاء الاتحاد على إنجاح المؤتمر القادم، بما يضمن الحفاظ على استمرارية منظمتنا شامخة، حتى تتمكن من الاضطلاع بأدوارها الثقافية الطلائعية”.

في ذات السياق، أكد المكتب التنفيذي على أعضاء الاتحاد إلى التعجيل بتأكيد موافقتهم، كتابة، على المشاركة في أشغال المؤتمر القادم، وإرفاقها بصورة من بطاقتهم الوطنية للتعريف، ورقم هاتفهم، وعنوان بريدهم الإلكتروني، وإرسالها على العنوان الإلكتروني التالي، الخاص بالمؤتمر القادم: congres19.uem@gmail.com، في أجل أقصاه يوم السبت 10 دجنبر 2022، في الساعة الثانية عشرة ليلا، وذلك حتى تتمكن الجهة الداعمة، من حجز تذاكر الطائرة إلى مدينة العيون، ذهابا وإيابا، في الوقت المناسب، وفي أحسن الظروف.

وشكر المكتب التنفيذي جميع أعضاء الاتحاد على حسن تفهمهم واستجابتهم للدعوة لحضور مؤتمرهم، يرجو منهم أن يبادروا إلى التفاعل بكل جدية ومسؤولية مع المحطة التنظيمية المقبلة، تيسيرا لمجموع عمليات التنظيم والبرمجة، وفق المواعيد المحددة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد