تنظيم الدورة الثانية لجوائز الموسيقى العربية

أعلنت مؤسسة Music For Media، المتخصصة في الفنون والإعلام، عن بدأ عملية التصويت الخاصة بجائزة الموسيقى العربية في دورتها الثانية، على أن يختتم في 22 من شهر أبريل المقبل وذلك ما أكده بلاغ توصلت المصدر ميديا بنسخة منه.

وتأتي هذه الدورة تكريسا للنجاح الملفت الذي حققته دورة السنة الماضية، بمشاركة عدد من المنابر الإعلامية العربية الشهيرة، على رأسها إذاعة “شدى إف إم” الشريك الحصري من المغرب، والتي من المنتظر أن تواكب تفاصيل هذه الدورة إنطلاقا من عملية التصويت وصولا إلى المراحل النهائية والإعلان الرسمي عن الأسماء الفائزة.

وينتظر أن تمنج الجوائز للفائزين عبر برنامج تلفزيوني خاص يبث على العديد من القنوات التلفزية في 11 من شهر ماي عكس السنة الماضية، نظرا للإنتخابات الرئاسية والبرلمانية التي تعيشها كل من مصر ولبنان.

من جانب آخر تشهد دورة هذا العام منافسة محمومة بين نخبة من الفنانين العرب، لحصد جوائز المسابقة الموزعة على 21 فئة، أبرزها ظاهرة العام، وأفضل فنان عربي وأفضل فنانة عربية.

تتشكل النتائج النهائية إنطلاقا من الإحصاءات الدقيقة الناتجة عن مجموعة كبيرة من الإذاعات العربية الرائدة، مرورا بنسبة المشاهدة عبر موقع اليوتيوب العالمي ونسبة الإستماع والتحميل عبر المنصات الموسيقية وصولا إلى آراء الناس الخاصة التي يدلون بها عبر موقع الجائزة الإلكتروني الرسمي www.anmaofficial.com.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد