تمثيل الجريمة للمتورطين في سرقة وكالة لتحويل الأموال بالسمارة

بعدما أسفرت عملية أمنية مشتركة نفذتها مصالح الشرطة بكل من العيون والسمارة وأكادير، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الأربعاء وصباح اليوم الخميس الماضيين عن توقيف شخصين يبلغان من العمر 24 و17 سنة، اثر تورطهما في اقتراف عملية سرقة بالكسر استهدفت مبالغ مالية مهمة من داخل وكالة لتحويل الأموال بالسمارة.تم اليوم الجمعة إجراء عملية تمثيل الجريمة المقترفة.

حيث تبين كيف سرقة خزنة حديدية تحتوي على 19 مليون سنتيم ومبالغ أخرى بالعملة الصعبة وكيف التخلص بعد السرقة بالصندوق الحديدي بمنطقة خلاء بمدينة السمارة.

للإشارة اثر البحث القضائي الذي شاركت فيه مصالح الشرطة بالسمارة بدعم ميداني من فرقة مكافحة العصابات بالعيون والشرطة القضائية بأكادير، تم توقيف المشتبه فيه الأول بمدينة السمارة، بينما تم ضبط المشتبه فيه الثاني بالمنطقة القروية “الشواطات” بضواحي تارودانت، في حين مكنت إجراءات التفتيش من حجز واسترجاع مبالغ مالية مهمة من بين متحصلات عملية السرقة المرتكبة.

كما سيتم تقديم الموافقين غدا على قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالعيون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد