تفكيك معمل لصنع مسكر ماء الحياة بمدينة المرسى إقليم العيون

تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الشرطة المرسى بالعيون، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء ، من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، يبلغون من العمر ما بين 29و35سنة، وذلك لاشتباه تورطهم في قضية تتعلق بتحضير وترويج مسكر ماء الحياة.

وقد تم إيقاف المشتبه فيه الأول على مستوى حي الوحدة بمدينة المرسى، بعد إعداد كمين له، وهو متلبس بحيازة خمسة أكياس بلاستيكية معبأة بمسكر “الماحيا” تقليدي الصنع، موجهة للترويج.
إجراءات التفتيش التي باشرتها الفرقة بمسكن المشتبه فيه أسفرت عن توقيف مشاركَيْه، وحجز 400 لترا من المواد المخمرة، علاوة على 60 لترا من صافي مسكر ماء الحياة، بالإضافة إلى معدات معمل تقليدي خاص بتقطير المسكر.

يضيف المصدر أنه تم وضع الموقوفين الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم، بينما لا زالت الأبحاث متواصلة قصد توقيف كل من له ارتباط بهاته القضية.

 

المصدر ميديا – المحجوب الأنصاري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد