تفكيك معمل لصنع ماء الحياة وايقاف مسيريه ببلدية المرسى بالعيون

أوقفت المصالح الأمنية بمفوضية الشرطة المرسى بالعيون، زوال اليوم الجمعة، شخصين يبلغان من العمر 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك من أجل قضية تتعلق بتقطير وترويج مسكر “الماحيا”، أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والضرب والجرح.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيهما بمنزل بحي الوحدة بمدينة المرسى، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أجريت بداخله عن حجز معدات مصنع تقليدي خاص بتقطير مسكر ماء الحياة، بالإضافة إلى 120 لترا من المواد المخمرة معبأة بداخل براميل، علاوة على مجموعة من الأسلحة البيضاء، عبارة عن “سيف” تقليدي الصنع، ساطور من الحجم الكبير وسكاكين مختلفة الحجم.

يضيف المصدر الأمني أنه تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما، بينما لا زالت الأبحاث متواصلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بهذا النشاط الإجرامي.

وتندرج هذه العمليات الأمنية ضمن المجهودات الحثيثة التي ما فتئت تبدلها مختلف مصالح مفوضية الشرطة المرسى الرامية إلى محاربة كافة أشكال الجريمة، وكذا إيقاف الأشخاص المشتبه بارتكابها.

المصدر ميديا : المحجوب الأنصاري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد