تصاعد وتيرة التحضيرات لإستقبال بن كيران في مدينة الزويرات الموريتانية

0

إرتفعت وتيرة التحضيرات لإستقبال رئيس الحكومة المغربية عبد الإله بن كيران في مدينة الزويرات أقصى شمال مع مع اقتراب ساعة وصوله، حيث وصل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز ساعتين قبل الموعد المحدد لوصوله.

 وتصاعدة وتيرة التحضيرات الميدانية في مطار المدينة وشارعها الرئيس، حيث أعدت السيارات التي ستقل الوفد المغربي الذي ينتظر خلال ساعة على الأكثر، فيما ينتظر أن يصل قبله الوزير الأول الموريتاني يحي ولد حدمين على متن طائرة الموريتانية، ليستقبله ضمن وفد يضم وزير الخارجية إسلك ولد إزيد بيه وعدد من المسؤولين، وفي الشارع الرئيسي للمدينة رفع عمال النظافة من وتيرة عملهم، وأزاحوا بقايا أشغال بناء كانت تجري غير بعيد من مدخل مطار المدينة.

كما كثفت الأجهزة الأمنية من وجودها داخل المطار وفي محيطه، فيما ربضت الطائرة العسكرية الصغيرة التي أقلت الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز من منتجعه السياسي في جانب المطار في انتظار انتهاء لقائه برئيس الحكومة المغربية لإعادته إلى منتجعه لإكمال عطلته السنوية.

وفي داخل مدينة الزويرات بدت الحياة طبيعية، باستثناء حراسة أمنية في محيط فندق اسنيم، حيث ينتظر أن يأخذ الضيف المغربي استراحة قصيرة، وكذا في محيط الولاية حيث سينعقد اللقاء بين الرئيس الموريتاني وضيفه المغربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد