تشيكيطو: حزب الإستقلال لن يكون نموذجا لأحزاب الممانعة

أكد القيادي بحزب الاستقلال عادل تشيكيطو في تصريح للمصدر ميديا، بأن العناصر التي اقتحمت المقر العام لحزب الاستقلال من المحتمل أن تعود له في أية لحظة، قائلا ” هما الآن خارج المقر لكن يجولون بالقرب منه، هؤلاء العناصر اكتريت لها فيلات و شقق ويسكنون بها، لهذا كل الفرضيات مفتوحة من حيث ما قد يشهده المؤتمر الوطني الاستثنائي للحزب يوم السبت 15 أبريل “.

وتابع تشيكيطو ” من غير المستعبد أن تكون هناك هجمات من طرف تلك العناصر التي هاجمت لقاء للاستاذ الكيحل سابقا، نحن الآن لا نعرف ماذا يريدون للأحزب الوطنية، نحن لن نكون في يوم من الأيام نموذج لأحزاب الممانعة، التي متى أريد لها أن تتكلم تتكلم، ومتى أريد لها أن تمانع لا تترد”.

وفي ذات السياق، أكدت مصادر متطابقة للمصدر ميديا، أنه تم إبرام اتفاق مابين كل من حميد شباط وحمدي ولد الرشيد، عبد الواحد الفاسي، و عبدالقادر الكيحل ومحمد السوسي و خلال اجتماع بينهما على ان يوقعو بالاجماع على محضر وبناءا عليه يكتب بلاغ يقدم الى الراي العام.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد