ترشيح مسلسل مغربي لـ10 جوائز “إنسور” البلجيكية عن فئات مختلفة

0

أعلن المخرجان المغربيان بلال فلاح وعادل العربي عن ترشيح مسلسلهما الجديد الذي يحمل عنوان”Grond”، لـ10 جوائز “إنسور” البلجيكية عن فئات مختلفة.

وتم ترشيح مسلسل ‏”Grond”أي “أرض”، للمخرجين المغربيين، والذي سيتم عرضه قريبا على منصة نيتفليكس، لـ10 جوائز “إنسور”، من بينها جائزة أفضل إخراج، أفضل مسلسل، جائزة أفضل موسيقى تصويرية، جائزة أفضل إدارة فنية، جائزة أفضل مكياج، وجائزة أفضل ممثل، للممثل البلجيكي من أصول مغربية ياسين عويش.

ونشر عادل العربي مقطع فيديو عليه مجموع الترشيحات التي حصل عليها مسلسله الجديد “أرض”، على صفحته الرسمية بموقع “الإنستغرام”، وعلق قائلا: “تم ترشيح أرض لـ10 جوائز إنسور..شكرا لفريق العمل الرائع والممثلين، إنتظروا أرض على نيتفليكس هذه السنة إن شاء الله”.

بدوره، نشر بلال فلاح على حسابه الرسمي بموقع “الإنستغرام” مقطع فيديو ترويجي للعمل، علق عليه قائلا: “فخور بأن أقدم لكم مشروعنا الأخيرأرض على نيتفليكس”.

تجدر الإشارة إلى أن المخرجين المغربيين عادل العربي وبلال فلاح تشاركا في إخراج مجموعة من أشهر وأنجح الأعمال السينيمائية العالمية من بينهم الجزء الثاني من الفيلم الأمريكي الشهير “Bad Boys”، وفيلم “Black”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد