تدشين وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية

دشن مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية صبيحة يومه الأربعاء 18 يناير 2023 بتدشين وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة بمدينة أزرو بحضور السيد الباشا والسلطات المحلية والمصالح الخارجية و أعضاء المكتب المسير وعضو المجلس الاداري عن الجهة والمنسق الجهوي والسادة مناديب التعاضدية العامة عن الإقليم.

ويأتي هذا الافتتاح لهذه الوكالة في إطار ترجمة أهم القرارات التي تمخضت عن المجلس الاداري المنعقد بتاريخ 19.20.21 نونبر 2021.
ومن جانبه أكد السيد مولاي إبراهيم العثماني عن إهتمامه بمصلحة المنخرطين وذوي حقوقهم وتقريب خدمات القرب نابعة من روح المخطط الاستراتيجي لتأهيل التعاضدية 2021 – 2025 والذي سيمكن جميع المنخرطين المتواجدين والنواحي من الاستفادة من الخدمات الإدارية والاجتماعية التي تقدمها هذه المؤسسة الاجتماعية.
وستعمل هذه الوكالة بتقديم مجموعة من الخدمات وهي كالاتي:
*إستقبال وتسجيل ملفات المرض
*إستقبال وتسجيل ملفات الانخراطات
*إستقبال وتسجيل ملفات الاحتياط الاجتماعي
*تمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية بأقرب وحدة صحية واجتماعية
*تدبير مواعيد المنخرطين بأقرب وحدة صحية واجتماعية.
وبهذه المناسبة قدم السادة المناديب درع تذكاري لرئيس المجلس الإداري عرفانا بالمجهودات الإستثنائية والغير مسبوقة على الصعيد الوطني والدولي التي تقوم بها الأجهزة المسيرة الحالية بقيادة السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة.

وقد جدد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة إنخراطه التام واللامشروط في إنجاح الورش الملكي الرائد حول الحماية الاجتماعيةو التغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد