تدريب عسكري سويسري-أمريكي لوحدات هيليكوبتر

تقام في الفترة من 13 إلى 17 ماي تدريبات مشتركة بين القوات الجوية السويسرية ووحدتين لطائرات الهيليكوبتر تابعتين للجيش الأمريكي.

وأفاد بلاغ لإدارة الدفاع الفدرالية أن وحدتين أمريكيتين من طائرات الهليكوبتر من فوج الطيران 1-214 المتمركز في ألمانيا ستحلان بقاعدة باييرن الجوية لأغراض التدريب مع القوات الجوية السويسرية. ويهدف التدريب إلى تطوير القدرات التكتيكية وتعزيز التعاون العسكري بين سويسرا والولايات المتحدة.

ومن أجل تكثيف التعاون مع وحدات جيش الولايات المتحدة المتمركزة في أوروبا، سيتم إجراء العديد من الزيارات والتبادلات هذا العام. وفي هذا السياق تحل ست طائرات هليكوبتر- ثلاث طائرات من طراز UH-60 “بلاك هوك” وثلاث طائرات CH-47 “شينوك” – في الفترة من 13 إلى 17 ماي قصد التدريب المشترك.

وفي المجمل، يشارك نحو عشرين عضوا من القوات الجوية السويسرية في التدريب، الذي يوفر للأفراد العسكريين الفرصة لتطوير مهاراتهم في النهج العملياتي المشترك، خصوصا في المرتفعات المتوسطة والعالية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد