تحمل مفاجآت غير متوقعة .. خليلهودزيتش يكشف عن اللائحة النهائية للأسود لمباراة السد المونديالي

أعلن الناخب الوطني البوسني فاهيد خليلهودزيتش، اليوم الخميس، عن لائحة المنتخب الوطني المغربي التي وجه لها الدعوة لخوض مباراة السد الحاسمة ذهابا وإيابا ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وعرفت لائحة الأسود المستدعاة استدعاء نجم نادي برشلونة الإسباني عبد الصمد الزلزولي، بالإضافة إلى عودة مدافع نادي بلد الوليد الإسباني جواد الياميق، ثم استدعاء 3 لاعبين يمارسون بالبطولة الوطنية الاحترافية وهم الحارس أحمد رضى التغناوتي، والمدافع الأيسر يحيى عطية الله، ولاعب الوسط يحيى جبران من الوداد الرياضي.

وفيما يلي لائحة المنتخب الوطني المغربي المستدعاة كاملة:

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، أحمد رضى التغناوتي.

خط الدفاع: أشرف حيكمي، سفيان العكوش، آدم ماسينا، يحيى عطية الله، سامي مايي، سفيان شاكلا، غانم سايس، نايف أكرد، جواد الياميق.

خط وسط الميدان: سفيان أمرابط، فيصل فجر، سليم أملاح، إلياس شاعير، يحيى جبران، عمران لوزا، عز الدين أوناحي.

خط الهجوم: عبد الصمد الزلزولي، يوسف النصيري، سفيان بوفال، ريان مايي، منير الحدادي، أيوب الكعبي، طارق نيسودالي.

ويواجه أسود الأطلس في مباراة الذهاب منتخب الكونغو الديمقراطية بكينشاسا يوم الجمعة 25 مارس الجاري على الساعة الرابعة عصرا، فيما سيلعب مباراة الإياب بالمركب الرياضي محمد الخامس يوم الثلاثاء 29 من نفس الشهر على الساعة الثامنة مساءا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد