تاعرابت يستبعد عودته إلى المنتخب الوطني

0

في أول تصريح له لشبكة قنوات “بي ان سبورت” بعد إنضمامه لفريق جنوى بالدوري الإيطالي، إعتبر الدولي المغربي عادل تاعرابت أن الفريق الإيطالي قد منحه فرصة لا تعوض للعودة إلى مستواه السابق، بعد أن فقد نجوميته مع فريق بنفيكا البرتغالي إذ توثرت علاقاته مع مدرب الفريق ريو فيتوريا الذي أبعده عن التشكيلية الأساسية و ألحقه بالفريق الرديف.

و حمل تاعرابت مسؤولية تراجع مستواه لمدرب فريق بنفيكا الذي أبعده عن الميادين بعد أزمة تواصل دامت لموسم كامل،حيث لم يشارك تاعرابت في أي مباراة رسمية مع بنفيكا.

و استبعد الدولي المغربي عودته إلي صفوف المنتخب في الوقت الراهن، مشيرا أنه يركز بصفة خاصة على مستقبله رفقة فريق جنوى، و استعادة لياقته البدنية للعودة بقوة إلى أجواء المنافسة.

ولعب عادل تاعارابت لمدة ثلاث سنوات رفقة المنتخب الوطني المغربي و كان من العناصر المهمة داخل تشكيلة الأسود ، قبل أن يتم استبعاده بعد تدني مستواه الفني و تراجع لياقته البدنية و هو ما كلفه الخروج من دائرة المنافسة لموسم بأكمله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد