بينهم لطيفة رأفت وشاكيرا..مشاهير يهنئون “الأسود” بعد فوزهم على البرتغال

هنأ مشاهير مغاربة وعرب وأجانب، المنتخب المغربي بعد فوزه في مباراته ضد الفريق البرتغالي بهدف دون رد، وتأهله لأول مرة عبر تاريخ المنتخبات العربية والأفريقية إلى نصف نهائي المونديال.

وقالت النجمة المغربية لطيفة رأفت، في تدوينة على حسابها بـ”انستغرام”: ” المستحيل ليس مغربيا، شكرا يا أبطال تقاتلتو وهزيتو الرايا…المغرب إلى النصف النهائي”.

أما الممثل المصري أحمد السعدني فقد علق على فوز “الأسود” قائلا: “الله عليكم الله أكبر الله يا مغرب، الف الف مبروك التأهل التاريخي عند جدارة واستحقاق لنصف نهائي المونديال”.

كما عبرت فنانة المغربية أسماء لمنور عن سعادتها بالقول: “شكرا ليكم على كمية الفرح لي دخلت قلبنا الله يجازيكم بخير ويجعلها صحة وعافية، قلبي لا يحتمل كل هذه السعادة..شكرا يا الله”

من جهتها باركت المغنية العالمية “شاكيرا” فوز الأسود بكتابة مقتطف من أغنيتها وهو: “This time for africa”، وأرفقته براية المغرب.

كذلك قالت الممثلة التونسية هند صبري، في تهنئتها للمغرب: “صنعتم التاريخ يا أسود الأطلس..لحظات عظيمة عشناها معكم ونتمنى ترفعوا كأس العالم أنتم قادرون”.

النجم المصري تامر حسني، هنأ المنتخب المصري بمنشور على حسابه في “انستغرام” أرفقه بالتعليق التالي: “دعواتكم إلى الأمام يا مغرب إلى الامام يا عرب، وبرضو مستني الكأس ان شاء الله، مليون مبروك لأسود الأطلس شرفتو كل العرب..الله أكبر”.

في ذات السياق، هنأت الاعلامية علا فارس المنتخب المغربي قائلة: “يا كاتب التاريخ أرجوك لا تغلق الصفحات مبروك للعرب…مبروك للمغرب”.

ونختتم بنجمة لبنان الفنانة نادين نجيم، التي عبرت عن سعادتها بفوز الأسود بالقول: “الف مبروك وان شاء تربحوا كأس العالم احساسي هيك بيقول و يا رب، بالتوفيق كلنا فخورين فيكم، ربحكم هو ربح لكل العرب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد