بينهم حفيظ الدراجي الجزائري والامين العام للجامعة العربية اشادة بالمنتخب المغربي

بعد الفوز الساحق للمنتخب المغربي على المحتل الرتبة الثانية عالميا المنتخب البلجيكي هنىء الامين العام لجامعة الدول العربية احمد ابو الغيط المنتخب المغربي قائلا في تغريدة له على حسابه عبر تويتر ” اهنىء المنتخب المغربي على هذا الفوز الغالي على بلجيكا.

لقد اسعد أداء الفريق الجمهور العربي في كل مكان ,نتمنى كل التوفيق للفرق العربية في المباريات القادمة “من جانبه قال امجد طه خبير في الشؤون السياسية الاستراتيجية الرئيس الاقليمي ل المركز البريطاني لدراسات وابحاث الشرق الاوسط:”

مبروك لامة المغرب الفوز العظيم. الانتصار العظيم .المغرب فوز العرب والمسلمين وافريقيا .وطنية لاعبي منتخب المغرب مدرسة للاعتزاز والشموخ امتنا العربية تفخر باسود الاطلس.نعزي العربي الافريقي المسلم الذي شجع بلجيكا ونفتح له خيمة عزاء في الصحراء المغربية “في حين قال المعلق الرياضي الجزائري حفيظ الدراجي ” مبارة كبيرة وفوز كبير ومستحق للمنتخب المغربي على المنتخب البلجيكي المصنف الثاني عالميا الف مبروك لاسود الاطلس والجماهير المغربية “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد