بينهم اجانب توقيف ثلاثة اشخاص يشتبه تنظيمهم للهجرة السرية بالعيون

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون امس الأربعاء من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 29 و34 سنة، اثنان منهم مهاجران ينحدران من دول إفريقيا جنوب الصحراء، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

وقد تم ضبط أحد المشتبه بهم، وهو مواطن مغربي، في حالة تلبس باستلام طرد كبير داخل وكالة للإرساليات، يحتوي بداخله على زورق مطاطي وقطع ومعدات مرتبطة به، وذلك قبل أن يتم توقيف شخصين آخرين ينحدران من دول إفريقيا جنوب الصحراء، يشتبه في تورطهما في تنظيم عمليات الهجرة السرية عبر المسالك البحرية.

كما مكنت الأبحاث والتحريات من ضبط ثلاث مرشحات للهجرة غير الشرعية، إحداهن طفلة قاصر، ينحدرن جميعا من دول إفريقيا جنوب الصحراء.

وقد تم إخضاع المشتبه بهم والمرشحات للهجرة غير المشروعة للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة امتداداتها وارتباطاتها المحتملة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد