بوعرفة يوجه تهما جديدة ليتيم

علق السياسي المثير للجدل وعضو حزب الأصاله والمعاصرة لحسن بوعرفة في إتصال خص به المصدر ميديا، عن عدم إقدام وزير التشغيل الحالي محمد يتيم عن مقاضاته بسبب إتهامه له بممارسة “أفعال لا أخلاقية في حق أطفال أبرياء”، قائلا: ” يتيم يعلم ان ما جاء في تصريحي صحيح مائة في المائة، وانه لم يتجرأ على مقاضاتي وهو مواطن عادي فكيف له وهو وزير”.

وأضاف بوعرفة أن لديه من الأدلة ما يفيد أنه قام بتلك “الأعمال الدنيئة” حسب قوله، مضيفا ان فضائح الوزير لا تعد ولا تحصى من بينها إنتقاله إلى الرباط بمعد 17 على 20 وهو ما اعتبره نصف إمتياز لا يعطي الحق ليتيم في الإنتقال نهائيا، معلقا أن مندوبية التعليم ببني ملال دعت إلى إخراج “هذا الهبيل قبل ما يدير لينا شي فضيحة أخرى” حسب قوله، معتبرا يتيم قد إرتكب جرما في حق تلاميذه.

وعلق بوعرفة على قرار الحزب إحالته إلى المجلس التأديبي، قائلا أنا لست في حاجة إلى الحزب بقدر ما هو في حاجة إليه، مؤكدا ان خير دليل لحاجة الحزب هو حصوله على أكبر عدد من الصوات بدائرته الإنتخابية كلميمة، مضيفا انه لم يتوصل بأي قرار بخصوص تجميد عضويته ولا إحالته على المجلس التاديبي.

وكان وزير التشغيل الحالي محمد يتيم والقيادي البارز في حزب “العدالة والتنمية”، قد أعلن عن عزمه مقاضاة الحقوقي لحسن بوعرفة، بسبب فيديو تضمن اتهامات بممارسة “أفعال لا أخلاقية في حق أطفال أبرياء”.، وهو ما لم يتم لحدود اليوم.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد