بوسليمي: نطالب وزارة بالمختار بتسريع ملف تسير مدارس غولن لمستثمر مغربي

0

اكد بوسليمي سليمان الناطق الرسمي بتنسيقية آباء واولياء تلامذة مدارس الفاتح “للمصدر ميديا”، بأن المحكمة الإدارية على المستوى الإبتدائي بالرباط تنظر ظهر اليوم الأربعاء 01 فبراير في الملف القاضي بإغلاق إغلاق مؤسسة محمد الفاتح بطنجة، واليوم كذلك إستئنفنا قرار محكمة الدار البيضاء والقاضي برفض طلب إيقاف التنفيذ”.

وأضاف ” نحن كآباء نطرح سؤالا عريضا، ذلك أن المستثمر المغربي أبرم اثفاقية لتسير المدارس وانقاذ المغاربة الى حدود نهاية السنة، الملف الان موجود لدى وزارة التبرية والتعليم كما بلغنا كآباء، وهذه الاتفاقية تستجيب شيء ما لمطالبا و مطالب الأطر المغربية ولإعلان وزارة الداخلية الا ان هذا الملف مازال راكدا ولا نعرف السبب هذا الصمت”.

وتساءل عن دواعي عدم التجاوب مع مخرج رحب به الآباء والأطر التربوية والتعليمية، وهو الحل الذي يرضي به كل الاطراف لأن المستثمر مغربي.

جدير بالذكر ان محكمة الدار البيضاء رفضت يوم امس كل العطون المقدمة من طرف آبا وأوليات تلاميذ مدارس الفاتح، حيث سيدخل القرار حيز التنفيذ رغم إستئناف الحكم أو رفعه إلى النقض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد