بني أنصار.. القبض على بائع متجول دنس القرآن وشوه معالمة بدافع الإنتقام

تمكنت عناصر الأمن ببني أنصار القبض على أحد المشعوذين، عصر يوم أمس الخميس 24 مارس الجاري، لتورطه في تدنيس القرآن الكريم، حيث تم توقيفه أولاً من قبل المواطنين بالمنطقة، بعد أن صدموا من هول ما فعله في كتاب الله عز وجل، الذي استخرجوه من داخل عربته البسيطة،ليجدوه في أسوء حال، (أطراف محروقة وأوراق مقطعة، وأخرى مكتوب عليها رموز وطلاسم، وغيرها الكثير من الصور المخلة بالحياء ملتصقة بصفحاته)، وذلك بحسب ما نشره مصدر اعلامي محلي.

وحسب ذات المصدر،  يمتهن الموقوف التجول لبيع السجائر والبخور ومجموعة من الأشياء الأخرى المرصوصة في عربته المتواضعة. وفور أن تلقى الأمن إشعاراً من قبل مستشار جماعة بني أنصار، حضروا بسرعة بعين المكان، ليتم توقيف المتهم بعد العثور بحوزته على مجموعة من الطلاسم والكتابات غير المفهومة.

وحسب ذات المصادر، تم إخضاع المتهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد الظروف والدوافع الحقيقية لإرتكاب هذه الأفعال الإجرامية، تزامناً مع مصادرة عربته. خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي يقدم فيها المتهم على ارتكاب ذات الأفعال الإجرامية التي تمس بالمقدسات الدينية، حيث سبق وأن فعلها بمنطقة أخرى، ومحاولة منه للدفاع عن نفسه اعترف أنه يقدم على ارتكاب هذه الأفعال الشنيعة بدافع الإنتقام.

وتجدر الإشارة إلى أن المواطنين الذين ضبطوا المتهم في الشارع العام، طالبوا السلطات المعنية بإتخاذ أشد العقوبات في حقه، وعدم اخلاء سبيله لكي لا يلحق أحد به الأذى أخذا بحق القرآن الكريم الذي شوهه ودنسه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد