بنكيران ينفي ماجاء في جريدة الصباح

0

نفى رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بن كيران، جملة وتفصيلا ما نشرته جريدة “الصباح” في عددها اليوم، والذي أوردت فيه أن بنكيران أوضح لها أن اللقاء مع مستشاري الملك “كان أسهل من مفاوضات عزيز أخنوش.

واكد بنكيران قائلا حسب بلاغ توصلنا بنسخة منه: “وإني أذ أنفي قطعيا ومطلقا أن أكون قد صرحت بما نسبته لي هذه الجريدة زورا وبهتانا، فإني أستنكر تمادي هذه الجريدة في الكذب والاختلاق وقلب الحقائق ضد حزب العدالة والتنمية وأمينه العام رئيس الحكومة.”

وكانت الجريدة قد نشرت في عددها رقم 5188 ليوم الإثنين 26 دجنبر 2016، مقالا تحث عنوان “بنكيران: أخنوش أصعب من مستشاري الملك”، أوردت فيه أن بنكيران أوضح لها أن اللقاء مع مستشاري الملك “كان أسهل من مفاوضات عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار وامحند العنصر أمين عام الحركة الشعبية”.

وللتذكير فإن بنكيران كان قد إلتقى بمستشاري الملك محمد السادس، عبد اللطيف المنوني وعمر القباج، اللذان أبلغاه دعوة الملك له إلى الإسراع بتشكيل الحكومة المرتقبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد