بنكيران امام شبيبته ” ثامن شتنبر كان يوما حزينا وقاسيا بالنسبة الينا “

وصف عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، خلال افتتاح أشغال مؤتمرها الوطني الثامن لشبيبته امس الجمعة ببوزنيقة، أن ” 8 شتنبر كان يوما حزينا وقاسيا بالنسبة إلينا، وسقطنا فيه سقطة كانت ربما موجبة للزوال، لكن، يضيف المتحدث ،” بعد السقطة والضرر الفظيع الذي لحق بالحزب، مازال الحزب يستجيب، وتنجح مؤتمراته الجهوية والإقليمية ومؤتمرات الشبيبة، بهذا الحضور المكثف، الدال أن الحزب ما يزال بخير”.

واعتبر زعيم الحزب ، ” أن هذا الوضع الذي يعيشه حزب العدالة والتنمية، ناتج عن كون الهزيمة التي تعرض لها هي هزيمة مواقع ومناصب وامتيازات وأجور، لكنها ليست هزيمة عزيمة.

واسترسل، ها هي ذي عزيمتنا، حيث الكل يضحي، بالوقت والمال، وأنتم كشباب حزب العدالة والتنمية، تنفقون من جيوبكم، وجئتم وستبقون لثلاث أيام، لاختيار قيادتكم الوطنية، ففي هذا الكثير من المعاني التي هي أكبر من المناصب”.

واسترسل قائلا، “هذا يوم مجيد بالنسبة للشبيبة، إذ أنكم لم تخافوا ولم تتراجعوا، بل جئتم، وهذا يعني أنكم قررتم الاستمرار، في أمر جد وليس بالهزل”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد