بنعطية أساسي في مواجهة ناديه السابق روما

0

عاد الدولي المغربي المهدي بنعطية لأجواء المنافسة مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد إصابة ألمت به في الأسابيع الأخيرة جعلته يبتعد عن الميادين لفترة طويلة، حيث غيبته من المشاركة في أقوى المباريات التي خاضها فريق ”السيدة العجوز” سواء في الدوري الإيطالي أو دوري أبطال أوروبا.

و تأكدت عودة بنعطية لأجواء المنافسة في الندوة الصحفية التي عقدها مدرب الفريق ماسيمو أليغري قبل لقاء القمة الذي سيجمع اليوفي بروما مساء اليوم لحساب الجولة 17 من الدوري الإيطالي الممتاز، حيث قال هذا الأخير أن بنعطية سيشارك كأساسي لتعزيز الخط الخلفي للفريق إلى جانب بونوتشي و كيليني لإيقاف المد الهجومي لذئاب روما.

وسيخوض بنعطية لقائه أمام ناديه السابق بذكريات الماضي الجميل، حيث كان اللاعب المغربي من الركائز الأساسية للفريق وفاز بلقب أحسن مدافع في الدوري الإيطالي بألوان روما خلال موسم 2013ـ 2014.

ويتصدر فريق يوفنتوس الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة، وخلفه روما المطارد الذي في رصيده 35 نقطة،حيث يسعى زملاء بنعطية لتحقيق الفوز و الحفاظ على الريادة،فيما يسعى روما بقيادة نجمه المصري محمد صلاح للاقتراب أكثر من المركز الأول وسحب البساط من اليوفي.

تجدر الإشارة إلى أن صخرة الدفاع المغربية، شارك في 10 مباريات 8 منها كأساس كما أنه سجل هدفين مند التحاقه بالفريق الإيطالي قادما من بايرن ميونيخ الألماني صيف هذا العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد