بنخلدون تطلق النار على نيني

أعلنت سمية بنخلدون الوزيرة المنتدبة، وعضوة حزب العدالة والتنمية، اليوم الاثنين 20 مارس 2017، عن مباشرتها إجراءات رفع دعوى قضائية ضد جريدة الأخبار على خلفية مقال ” الوزيرة السابقة سمية بنخلدون تورط نفسها في ملف أكبر شبكة ” القرقوبي”.

وأكدت بنخلدون في بلاغ تتوفر “المصدر ميديا”  على نسخة منه، على أنه على خلفية ما “ورد في جريدة الأخبار العدد 1334 بتاريخ الإثنين 20 مارس 2017، ضمن مقال تحت عنوان ” الوزيرة السابقة سمية بنخلدون تورط نفسها في ملف أكبر شبكة ” القرقوبي” ” وتحته عنوان فرعي” زوجة الشوباني أفشت أسرار عملية التحقيق واطاحت بمسؤول بالاستعلامات العامة.، قررت رفع دعوى قضائية ضد الجريدة المعنية.

وأضافت بن خلدون ” وحيث إن العنوان العريض والفرعي ومضمون المقال محض تلفيق وافتراء لأنه لا علاقة لي لا من قريب ولا من بعيد بأي شبكة ” قرقوبي”، وحيث إني لا أتوفر على أي معلومات عن أي عملية تحقيق حتى أفشي أسرارها، وحيث إن المقال مليئ بالكذب وبالاقتراءات التي لا أساس لها من الصحة، وحيث إن المقال يشكل قذفا ويدخل في إطار الكذب والتلفيق، أعلن للرأي العام أنني باشرت إجراءات رفع دعوى قضائية ضد الجريدة المعنية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد