بمناسبة اليوم العالمي للمرأة..السكك الحديدية تطلق عروضا خاصة

أطلق المكتب الوطني للسكك الحديدية، بمناسبة الاحتفال بـ”اليوم العالمي للمرأة” في الثامن من مارس، وفي سياق التزامه بمواكبة المرأة ودعمها في تنقلاتها، عرضين خاصين يستهدفان النساء المشتركات في خدماته، اللائي يتنقلن بصفة منتظمة، مقارنة مع الزبائن المسافرين بصفة مناسباتية.

ويتوجه العرض الأول، حسب بلاغ صادر عن مكتب السكك الحديدية، إلى الزبائن المشتركين أو الراغبين في الاستفادة من خدمات قائمة، مثل “الاشتراك المكوكي” l’abonnement NAVETTE و”ديما البراق”، و”فيفتي البراق.. رفاهية الدرجة الأولى بثمن الدرجة الثانية”، وكذا بالنسبة إلى جميع الاشتراكات الجديدة وإعادة الاشتراك.

ويتيح المكتب للنساء إمكانية السفر بثمن العموم، والاستفادة حسب الفئة التي ينتمين إليها من صيغ التخفيض القائمة مجانا، مثل “الشباب والكبار والطالب”.

وتستجيب الصيغ المعروضة لحاجيات الأسفار الموسمية والدائمة للزبائن الذين يستفيدون طيلة السنة من مزايا على الأسعار تصل إلى 30 في المائة، فيما حددت الفترة بين 4مارس و9 منه أجلا للاستفادة من العرضين الجديدين، حيث سيتعين على الزبائن التوجه مباشرة إلى الشبابيك بالمحطات ومكاتب الاشتراكات.

ووجه الناقل السككي الوطني الزبائن، من أجل الحصول على معلومات أكثر بشأن العروض الجديدة، إلى زيارة بوابته على الأنترنت www.oncf-voyages.ma، والصفحات الرسمية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي، أو الاتصال بمركز العلاقات مع الزبائن على الرقم 2255.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد