بمناسبة اليوم العالمي للماء تخصيص جائزة للفيلم التربوي بالعيون

بشراكة مع معهد الصحافة المتخصص في السمعي البصري بالعيون ينظم مركز الدراسات للإعلام والسينما بالصحراء بمناسبة اليوم العالم للماء الذي يصادف 22 من شهر مارس الدورة الثانية لجائزة الفيلم التربوي القصير تحت شعار “الماء؛ ترشيد اليوم .. وفرة الغد ” .

هذه الجائزة حسب بلاغ للجنة المنظمة يتنافس عليها تلاميذ الإعدادي الثانوي والثانوي التأهيلي بالمؤسسات التعليمية العمومية والخاصة بمدينة العيون إلى جانب متدربي معاهد التكوين المهني المهتمين بالإعلام وقضايا البيئة، عبر اعداد وانتاج أفلام تربوية قصيرة تشارك في المسابقة لنيل جائزة العيون لأفضل فيلم تربوي قصير لا تتجاوز مدة عرضه 05 دقائق، محترما تيمة الجائزة والتي ستكون هذه السنة حسب البلاغ ذاته هي ترشيد استهلاك الماء كموضوع للأفلام التي ستتنافس على الجائزة خلال الحفل الختامي يوم السبت 23مارس 2024.

كما خصصت ايام من 04 الى 09 مارس الجاري انطلاق الورشات التدريبية للمشاركين. ومن 09 الى 17 القادم تسليم الأفلام المتبارية من طرف المشاركين.- ومن 18 الى 20 انكباب لجنة التحكيم على مشاهدة الأفلام المنجزة. و23 مارس الحفل الختامي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد