بمشاركة 50 طفلا..عبد النعيم يرسم أكبر لوحة في العالم بالحديقة الثقافية

من المنتظر أن يتم الاحتفاء بفاعليات الدورة الـ27، لمؤتمر الأطراف لإتفاقية الأمم المتحدة، بشأن المناخ COP27 بشرم الشيخ، والتي قد انطلقت، الأحد الماضي، بمشاركة واسعة من جانب وفود أكثر من 190 دولة، وممثلي المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بشئون البيئة والمناخ.

وسيقوم الفنان أحمد عبد النعيم رسام الكاريكاتير، برسم أكبر جدارية في العالم، بطول 30 مترا، تحطم الأرقام القياسية لموسوعة “جينيس”، بمشاركة حوالي 50 طفلا، في رسالة من أطفال مصر لقمة المناخ، غداً الأحد، الموافق 13 من نوفمبر الجاري، وذلك الساعة الحادية عشر صباحاً، بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب بالقاهرة، برعاية المركز القومي لثقافة الطفل.

الفنان الكاتب أحمد عبد النعيم، من مواليد حي شبرا بالقاهرة عام 1966، حصل على بكالوريوس التجارة من جامعة عين شمس 1988، عمل رساماً كاريكاتيرياً ورسام، ومصمم كتب أطفال ورسام قصص مصورة للاطفال، ويعمل الأن رسام كاريكاتير بمؤسسة اخبار اليوم والمدير الفنى لمجلة قطر الندى.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد