بلهندة يسقط عن لائحة رونار بعد إصابة خطيرة تلقاها في مباراة فريقه ضد بوردو

0

تأكد غياب الدولي المغربي يونس بلهندة عن خوض غمار كأس أمم إفريقيا التي ستقام على بعد أسبوعين بالغابون، بعد أن أصيب بكسر في أحد أصابع رجله اليمنى في المباراة التي جمعت فريق نيس ببوردو مساء اليوم لحساب الجولة الأخيرة من الشطر الأول للدوري الفرنسي..

وأكد الموقع الرسمي للفريق الفرنسي أن الإصابة ستغيب بلهندة بين 4 إلى 6 أسابيع، مما سيجعله خارج حسابات الناخب الوطني هيرفي رونار الذي كان في وقت سابق قد جدد ثقته فيه لقيادة خط وسط الأسود.

في ظل غياب بلهندة سيكون الناخب الوطني مضطرا للاستدعاء حكيم زياش لاعب أياكس الهولندي ، بعد أن أسقط اسمه من اللائحة النهائية التي كشف عنها الخميس 22 دجنبر، وذلك لتعويض غيابه على مستوى خط وسط الفريق الوطني، خاصة و أن مستوى امبارك بوصوفة تراجع كثيرا بسبب نقص للتنافسية لديه و الذي لا يمكن الإعتماد عليه وحيدا طيلة البطولة الإفريقية دون بديل آخر.

وتلقى الشارع الرياضي المغربي خبر عدم استدعاء زياش للمنتخب الوطني باستياء كبير ، حيث إنه لاعب مهاري و صانع ألعاب بامتياز ، و هو ما جعل منه أحسن لاعب في الدوري الهولندي لموسم 2015-2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد